الأربعاء، 4 يونيو 2014

اخر اخبار الفيس بوك لعام 2014

نهتم دائماً بملاحقة اخبار موقع الفيس بوك, وبمعرفة اخر الاخبار حيث يشهد الموقع تطوراً هائلاً وتطويراً كبيراً لملاحقة التغييرات السريعة في عالم التكنولوجيا ومحاولة ان يستمر جذب كل من المستخدمين والمعلنين ( اصحاب الشركات ) ومقاومة اجتذاب الشبكات الاجتماعية الاخري لمستخدمي فيسبوك, وهنا سوف نخبرك عن اخر اخبار الفيس بوك لعام 2014.

اضافة زر الاعجاب علي تطبيقات المحمول
  1. عدد صفحات الفيس بوك للاعمال التجارية الصغيرة يشهد تطور كبير, حيث أعلن مدير الفيسبوك للأعمال التجارية الصغيرة دان ليفي في حفل أقيم في مدينة نيويورك ان فيس بوك لديها الآن  اكثر من 30 مليون صفحة لمتابعة الأعمال الصغيرة النشطة في جميع أنحاء العالم. وأن ثلثي تلك الصفحات, يديرها اصحابها عبر أجهزة الهواتف المحمولة، والتي تقول الشركة ان هذا قد يكون شهادة على الأهمية المتزايدة للتسويق لها عبر الهاتف النقال.
  2. الفيسبوك اصدرت تحديثا لإعطاء المستخدمين مزيد من السيطرة علي مشاركة التطبيقات التي يستخدموها, الشركة تشجع صانعي التطبيقات والتي تقوم بنشر مقالات للنظر في بعض الخيارات الأخرى مثل تقاسم اخبار الرسم البياني على المفتوح صراحة، وتبادل حوار مع الرسائل، وذلك باستخدام ذر اخر هو إرسال إلى هاتف جوال، أو استخدام زر أعجبني جديد لتطبيقات المحمول.

    اخر اخبار مشاركة تطبيقات الفيس
  3. مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك يبلغ عمر الثلاثين, بالعودة في أوائل عام 2007، عندما كان عمره 22 عاما فقط حيث قام تشغيل شركة من حوالي 20 مليون مستخدم وكان هو الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك, مارك زوكربيرج حشد في هذا الحدث مدرسته الخاصة لبدء التشغيل في جامعة ستانفورد, حيث قال ان "الشباب هم فقط أكثر ذكاء." وتابع مارك زوكربيرج قائلاً "لماذا معظم محترفي الشطرنج تحت 30؟ أنا لا أعرف الشباب فقط يعيشون حياة أكثر بساطة. فنحن قد لا نمتلك سيارة. نحن قد لا نملك أسرة ... أنما فقط نمتلك فراش ... البساطة في الحياة قد تتيح لك التركيز على ما هو مهم ". ثم تابع قائلاً "أريد أن أشدد على أهمية أن يكون الصغار محترفون في مجال التقنية", وقال انه إذا كنت ترغب في العثور على شركة ناجحة، يجب عليك استئجار الشباب مع الخبرات الفنية فقط.
اخر اخبار مارك مؤسس فيس بوك


ليست هناك تعليقات: