الخميس، 24 أكتوبر 2013

عمل اكونت على الفيس بوك - الطريقة فيديو

باستطاعة اي مستخدم عمل اكونت علي موقع الفيس بوك بسهولة ولكن يجب ان تراعي وجود ايميل خاص بك علي موقع اخر لتفعيل حسابك علي الموقع, قد يتطلب عمل اكونت ايضاً وجود جوال لاستقبال رسالة التفعيل ولكن الفيديو يشرح باسلوب بسيط كيفية و الطريقة اللازمة لعمل الاكونت بسهولة.


خطوة بخطوة تعلم انشاء اكونت علي الفيس بوك بطريقة سهلة وسلسة, إذا لم يكن لديك حساب الفيسبوك، يمكنك الاشتراك في اكونت جديد في بضع خطوات سهلة. للتسجيل للحصول على حساب أدخل اسمك، تاريخ ميلاد، ونوع الجنس، وعنوان البريد الإلكتروني في النموذج على facebook.com ثم اختيار كلمة مرور.

عند إنشاء كلمة مرور جديدة يجب ان تتأكد من أنها مكونة من 6 أحرف على الأقل. يجب محاولة استخدام تركيبة معقدة من الأرقام والحروف وعلامات الترقيم. إذا قمت بإدخال كلمة المرور ليست قوية بما فيه الكفاية قد يسهل اختراقها فيما بعد، ومحاولة خلط الأحرف الكبيرة والصغيرة معاً أو جعل كلمة السر لفترة أطول سيقلل من محاولات الاختراق والهاكر علي حساب الفيسبوك.

عمل اكونت الفيس
عمل حساب او اكونت علي الفيس بوك

كلمة المرور التي انشأتها ينبغي أن تكون سهلة بالنسبة لك لتتذكرها بسهولة ولكن يجب ان يكون من الصعب لشخص آخر معرفتها. لمزيد من الأمان، كلمة المرور الخاصة بك علي الفيسبوك ينبغي أن تكون مختلفة عن كلمات السر الأخرى التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى مواقع أخرى، مثل كلمة سر البريد الإلكتروني الخاص بك أو الحساب المصرفي.

بعد إكمال نموذج التسجيل، سيقوم الموقع بإرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الالكتروني الذي قدمته. فقط انقر على الرابط لتأكيد استكمال عملية الاشتراك.

ليست هناك تعليقات: